جوائز

شركة اندكس القابضة ثالث أفضل شركة من ضمن أبرز 100 شركة في دبي لعام 2013

شركة اندكس القابضة ثالث أفضل شركة من ضمن أبرز 100 شركة في دبي لعام 2013

شركة اندكس القابضة ثالث أفضل شركة ضمن أبرز 100 شركة في دبي لعام 2013

اختيرت شركة اندكس القابضة لتكون ثالث أفضل شركة من ضمن أبرز 100 شركة في دبي لعام 2013 للحصول على جائزة محمد بن راشد لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وهي مبادرة تابعة لدائرة التنمية الاقتصادية. وتعتبر جائزة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي، وتأتي هذه الجائزة تكريماً للدور الريادي الذي تقوم به اندكس منذ تأسيسها.

وقام سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون بتهنئة رئيس شركة اندكس القابضة الدكتور عبد السلام المدني على حصول اندكس القابضة على المركز الثالث خلال الحفل الذي أقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تتماشى هذه المبادرة مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، والمتمثلة في دعم الأفكار الإبداعية، وتعزيز قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وتعتبر هذه الجائزة واحدة من الجوائز الفريدة من نوعها في العالم العربي في مجال تشجيع الأعمال والاستثمار على المستويين المحلي والإقليمي وتحفيز الشركات على الاستمرارية في النجاح.

وقال الدكتور عبد السلام المدني رئيس اندكس القابضة: ’أنا فخور جداً بهذا الفوز وفخور بأن يتم اختيار شركة اندكس القابضة ثالث أفضل شركة في دبي ويعتبر هذا التكريم دعماً لنا ولجهودنا التي نبذلها لرفعة دولة الإمارات العربية المتحدة.‘


مركز دبي للسكري
مركز دبي للسكري

شاركت شركة اندكس للإدارة الصحية في عمليات التصميم والتخطيط والإشراف على عمليات بناء مركز دبي للسكري التابع لهيئة الصحة بدبي. يقع هذا المركز المتقدم في مجال إدارة مرض السكري ورعاية المصابين به في دبي، ويهدف لتوفير الرعاية الشاملة لمرضى السكري. جاء تصميم المركز لتلبية احتياجات كل من البالغين والأطفال من مرضى السكري، من خلال توفير بيئة صديقة للطفل حيث تتوفر منطقة لعب وأخرى للتعليم والتثقيف الذاتي، لتعزيز تجربة الأطفال في بيئة ودية ومريحة.

 

في الدورة الرابعة من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لبناء المستشفيات والبنى التحتية دورة 2012 والذي أقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، اجتمع الخبراء في مجال البنية التحتية للمستشفيات لمناقشة أحدث التطورات والابتكارات في مجال تصميم المستشفيات.

 

مع ازدهار قطاع الرعاية الصحية تكون هناك حاجة إلى تكريم ومكافأة قادة الصناعة المبتكرين، ولذا منح المؤتمر ثماني فئات من الجوائز، حيث حصدت الإمارات العربية المتحدة 5 هذه الثمانية، بما في ذلك أفضل تصميم مستشفى وأفضل مشروع مستشفى مستدام وأفضل بيئة والتي حصل عليها مركز دبي للسكري.

 


مستشفى جليلة التخصصي للأطفال
مستشفى جليلة التخصصي للأطفال

 فاز مستشفى جليلة التخصصي للأطفال بجائزة (مشروع الصحة المستقبلي) في مهرجان المعمارية العالمية المرموقة التي عقدت في برشلونة نوفمبر 2009، متقدما على 200 مشاركة أخرى من جميع أنحاء العالم. مهرجان المعمارية العالمي هو أحد أهم الأحداث البارزة في عالم الأعمال المعمارية على مستوى العالم، وهو المنصة التي تجذب الرؤى المعمارية العالمية معا في كل عام.

تستند الجائزة على معايير عديدة مثل الأداء الوظيفي للمبنى والحس الجمالي، وهو ما ظهر واضحا في مشروع مستشفى جليلة التخصصي للأطفال الأول في المنطقة في رعاية الأطفال.

المستشفى مصممة وفق مبدأ “المباني الخضراء” لحفظ الطاقة، وعلاوة على ذلك، فاز مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال بجائزة أفضل مستشفى يحقق الاستدامة في دبي لعام 2011، بتصميمه الصديق للبيئة.

 

خبر صحفي